اضف الموقع للمفضلة | أجعل الموقع صفحة البداية

عبلين
محليات
مقالات
أخبار
تكنولوجيا
ثقافة وأدب
فيديو
لغتنا العربية
   أطفالنا
   مدارس
  فن
   دين ودنيا
   إبداعات
   الصحة والحياة
   رياضة
   البيت والأسرة
   سياحة وآثار
  كوكتيل
  مطبخ منبرنا
  ألعاب منبرنا
  دليل المواقع
  تحميل برامج
  ابدع معنا
  ألبوم الصور
  MP3
  رأي
  منبرنا مباشر
  قنوات رياضية


Mnbrna TV بث مباشر

11/4/2011 3:42:51 PM

موقع منبرنا

البث المباشر ( القناة الأولى )



مباشر00.jpg



لمزيد من الفيديو :

منوعة.jpg
تقارير مصورة.jpg
حوارات منبرنا.jpg
أفلام.jpg
أطفال.jpg
أفلام ثقافية.jpg







  أضف تعقيب | أطبع الصفحة                 رقم ال IP الخاص بك هو:54.196.198.213
  1. عبلين
    رسم
    الأسم : سيرين قسوم

  2. عبلين
    المدرسة ا انشاء الله الفائزة
    الأسم : سرين قسوم

  3. عبلين
    المدرسه ج انشاء الله تفوزي..
    الأسم : شوشو

  4. عبلين
    بتحلمي باحلامك حبيبتي المدرسة ا وبس والباقي كلو خس
    الأسم : سيرين قسوم

  5. مدرسة ا
    انشا الله مدرستنا ا. تغلب قولو امين يا مدرستنا
    الأسم : احمد قسوم

  6. عبلين
    بس مدرسه ا والباقي كلو خس
    الأسم : لمى

  7. عبلين
    شو بس مدرسة ا احلى
    الأسم : يوسف قسوم

  8. عبلين
    والله يا انسات احنا وبس المدرسه ج (المدرسه ج وبس والباقي كل خس ) المدرسه ا الخسرانه والمدرسه ج ربحانه يا رب
    الأسم : سندس هاشم خطيب

  9. عبلين
    انشاءالله ان تفوز مدرستنا
    الأسم : ساري ادريس

  10. عبلين
    انشاء الله يا شباب وصبايا كل المدارس والطلاب تربح .
    الأسم : مي قسوم

  11. عبلين
    اتمنى الفوز لجميع الطلاب المبدعين واتمنى ايضا ان الطالب الذي سوف يحظى ويحصل على اللقب الاول ان يكون قدوه لجميع الطلاب الذين لديهم الموهبه وبقدرتهم الحصول على الجائزه ولكن لم يريدوا المشاركه خجلا او خوفاواحب ان ارى ايضا رسومات فظيعه وقصائد واشعار جميله لتفتخر بهم اهالي عبلين , مع حبي و تحياتي .
    الأسم : حسنه مريسات

  12. عبلين
    اتمنى الفوز للجميع فكما قال المثل "احب لاخيك كما تحب لنفسك"وايضا جميع من يشتركون في هذه المسابقه هم اقاربي واصدقائي ولا احب الخساره لاي احد منهم,وان شاء الله ان الطالب الفائز يكون فعلا يستحق هذه الجائزه.ولكن ايضا جميع من اشترك بهذه المسابقه هو فائزا باعين بلدته.
    الأسم : بثينة احمد مريسات

  13. عبلين
    اناطالب من المدرسة الابتدائية ج اجمل موقع يقدم اجمل مسابقة والتي هي ابدع معنا التي تقدم الفرصة لكثير من الاطفال واتمنى ان افوز ليس انا فقط بل كل طفل يتمنى ان يفوز لان هذا امل كل طفل اتمنى الفوز للجميع
    الأسم : محمد احمد مريسات

  14. ع
    انا الصراحه اتمنى لكل المدارس الفوز كما المثل(احب لاخيك كما تحب لنفسك) مع اجمل باقات الورد التي تفوح منها رائحه المسك الفوز لكل المدارس يا لاب انشاء الله مع حبي وتحياتي
    الأسم : سندس خطيب

  15. عبلين
    لاعيب في ان نشجع مدرستنا ولكن العيب في ان لا نشجع المدارس والطلاب الاخرين فهم ايضا مثلنا يحبون الفوز والنجاح فدائما يجب ان يكون قلبنا يحوى الاخرين ونحب الفوز للجميع.
    الأسم : حسنه احمد مريسات

  16. عبلين
    رد على سندس اسمعي هون المدرسة ا اللي بتوخد القرارات سامعى
    الأسم : سرين قسوم

  17. البتدائية أ عبلين
    المدرسة الابتدائيةأ انشاء الله الفائزة
    الأسم : اسمهان مواسي

  18. الرسم
    من غيرك شو منعمل انت اللولو والمرجان ابدعت يا احلى مهرجان
    الأسم : محبوبة لمدرسة ا

  19. ابدع معنا موقع منبرنا
    اقدم اجمل التهاني والشكر الى افضل موقع واجمل موقع الذي يقدم ويمنح الفرصة الى الكثير من الاطفال بالفوز فكل طفل يفرح ويسعد بالهدية حتى ولو كانت صغيرة فهي عبارة عن المحبة والتقدير اتمنى الفوز لجميع الطلاب والتقدم والنجاح الى افضل واجمل المواقع مع تمنياتي بالفوز للجميع
    الأسم : عمر احمد مريسي من الابتدائية عبلين ج

  20. ابدع معنا موقع منبرنا
    اقدم اجمل التهاني والشكر الى افضل موقع واجمل موقع الذي يقدم ويمنح الفرصة الى الكثير من الاطفال بالفوز فكل طفل يفرح ويسعد بالهدية حتى ولو كانت صغيرة فهي عبارة عن المحبة والتقدير اتمنى الفوز لجميع الطلاب والتقدم والنجاح الى افضل واجمل المواقع مع تمنياتي بالفوز للجميع
    الأسم : عمر احمد مريسي من الابتدائية عبلين ج




جميع الحقوق محفوظة لموقع منبرنا 2011
جميع الأراء والمقالات المطروحة تمثل وجهة نظر كاتبيها وليس بالضرورة وجهة نظر الموقع
الصفحة الرئيسية | للإعلان في الموقع | شروط الإستخدام | إتصل بنا243
تصميم وبناء:
الإعلان الذكي - شفاعمرو